• ×

07:31 مساءً , السبت 3 شعبان 1438 / 29 أبريل 2017

انطلاق بطولة الكليات لكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 16فريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن- عواد السبيله - تصوير - فيصل الرويلي : 

شهد شاطئ بحيرة دومة الجندل عصر اليوم الخميس الموافق 16-7- 1438 انطلاق البطولة الثانية لكليات جامعة الجوف لكرة الطائرة الشاطئية تحت شعار " جامعتنا ضد التعصب .. الرياضة تجمعنا " بمشاركة بلدية محافظة دومة الجندل وتنظيم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الجوف .

افتتحت البطولة بلقاء جمع فريق كلية العلوم مع فريق كلية الهندسة وأسفر اللقاء عن فوز كلية العلوم بنتيجة 1/2 .

وعن بطولة الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية تحدث عميد شؤون الطلاب بجامعة الجوف الدكتور هزاع الفويهي قائلا: بأن بطولة الجامعة في الكره الطائره الشاطئية والتي تقام للعام الثاني على التوالي في إطار الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع وكذلك لتنشيط السياحة الرياضية بمنطقة الجوف قد شهدت مشاركة 11 كليه يمثلهم 16 فريق .

وقد قسمت الفرق الي 4 مجموعات يتأهل اول وثاني كل مجموعة إلى دور ال 8 على أن تختتم البطوله يوم الإثنين القادم بمشيئة الله وتعتبر تلك البطوله بمثابه الاستعداد القوى لبطولة الجامعات والتي تقام بعد اسبوعين بمدينه ينبع الصناعية حيث أن منتخب الجامعه قد حصل على المركز الرابع في البطوله الماضيه من بين 36 فريق مثلوا 22 جامعه.

وقد اشار د. هزاع الفويهى إلى النتائج الإيجابية التي تحققها منتخبات الجامعه في مختلف الألعاب تحت إشراف إداره الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  387
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً السبت 3 شعبان 1438 / 29 أبريل 2017.