• ×

07:26 مساءً , الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017

مدير "تعليم الجوف": نحتاج التقويم الذاتي كجزء من عمل الإدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان : 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم أهمية التقويم الذاتي كجزء من عمل الإدارة وأمانة إدارة التعليم ومتابعة من الأمانة العامة لإدارات التعليم بالمملكة.

وقال السالم في ورشة عمل التقويم الذاتي وفق معايير التميز الإداري والذي نظمته أمانة التعليم، أن التقويم الذاتي يؤدى سنوياً على شريحة من إدارات الإدارة لأخذ رضا المستفيدين، مشيراً إلى سعي الإدارة إلى تكامل الأعمال ببعضها بعمل واحد، لتصب نتائج هذه الورشة في مصلحة العمل وما يتبعه من خطط تحسينية.

وأضاف أن نتائج الورشة ستكون جزء من مشروع الجودة التي تنفذه الإدارة ضمن متطلبات تجديد شهادة الأيزو التي حصلت عليها الإدارة هذا العام، وبعض الإجراءات من ضمنها إجراء تقويم ذاتي وتحسين بعض النقاط التي وردت في الجزء الأول، للوقوف على آليات الإجراءات المطلوبة والشواهد.

وأعرب السالم عن شكره وتقديره لجميع الحضور والمشاركين، ولأمانة التعليم وإدارة التخطيط والتطوير وإدارة الجودة الشاملة على الإعداد والتنفيذ لهذه الورشة.

من جانبه، أوضح أمين أمانات إدارات التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ منور بن حويطي السرحاني أن الورشة التي شارك فيها مديرات الإدارات أمس ومديري الإدارات اليوم، تهدف إلى التمكن من إقرار الآليات والشواهد المطلوبة لكل عنصر من عناصر معايير التميز الإداري، مع تحديد الإدارات المعنية بتوفير الشواهد والإدارات المعنية بعملية تحسين الأداء.


image

image

image
 0  0  548
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017.