• ×

11:53 مساءً , الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

إدارة "تعليم الجوف" تعلن المتأهلين لتصفيات الأولمبياد الوطني للعلوم للرياضيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - محمد المغرق : 

أعلنت الإدارة العامة التعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة النشاط الطلابي، أسماء الطلاب المتأهلين من مدارس الجوف للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للعلوم للرياضيات على مستوى مدارس المملكة.

وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد إن التصفيات انطلقت من داخل المدارس بجميع المكاتب بتشكيل لجان وعمل الاختبارات حيث تأهل من كل مدرسة طالب للعلوم وطالب للرياضيات للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة وطالب للكيماء وطالب للفيزياء وطالب للرياضيات، انتقلوا بعدها لتصفية المكاتب حيث تأهل 3 طلاب لكل مادة من جميع المراحل بواقع 21 طالب لكل مكتب، تأهل منهم 23 طالب للتصفيات النهائية على مستوى الوطن.

وقال القنيفد إن أولمبياد العلوم والرياضيات كان تحت إشراف قسم النشاط العلمي برئاسة الأستاذ محمد بن أحمد الهذال ولجنة التحكيم تشكلت من رئيس قسم الرياضيات الأستاذ صالح بن صغير الرويلي ورئيس قسم العلوم الأستاذ زياد بن متروك الرويلي ومشرف العلوم بمكتب التعليم في سكاكا الأستاذ سامي بن حمود اللحيد.

والطلاب المتأهلين من المرحلة الابتدائية في مادة الرياضيات هم: أحمد ناصر القويعان من مدرسة قرطبة الابتدائية في سكاكا، حاكم مهجع العنزي من مدرسة الرفيعة الابتدائية في صوير، عبدالله نايف المريحيل من مدرسة العمرية الأهلية في سكاكا، يوسف مناع الرويلي من مدرسة أبو هريرة الابتدائية في صوير.

والطلاب المتأهلين من المرحلة الابتدائية في مادة العلوم هم: فريح سعد المشفي العمرية الأهلية في سكاكا، فهد عبدالله المرفود من مدرسة الأندلس الأهلية في سكاكا، فيصل عبدالرحمن الجلوي من مدرسة النهضة في سكاكا.

والطلاب المتأهلين من المرحلة المتوسطة في مادة الرياضيات هم: طلال خالد المويشير من مدرسة الرحمانية الأهلية في سكاكا، محمد أحمد البلوي من مدرسة إبن القيم في سكاكا، عبدالرحمن أحمد الخالدي من مدرسة سماء الإبداع الأهلية في سكاكا.

والطلاب المتأهلين من المرحلة المتوسطة في مادة العلوم هم: متعب مويشير المويشير من مدرسة الرحمانية الاهلية في سكاكا، ناظم حسان المرشد من مدرسة صلاح الدين في سكاكا، رواف فرحان الرويلي من مدرسة من مدرسة التلاحم الاهلية في صوير.

والطلاب المتأهلين من المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات هم: وسام سعد الخمسان من مدرسة أبو عبيدة في سكاكا، راكان منصور الكريع من مدرسة الأمير عبدالاله في سكاكا، خالد سعود الرويلي من مدرسة زلوم في صوير.

والطلاب المتأهلين من المرحلة الثانوية في مادة الكيمياء هم: يزن راشد الشمري من مدرسة أحد في سكاكا، عبدالمجيد راشد الرشيدي من مدرسة بيان طبرجل الأهلية في طبرجل، فيصل عيد الحيسوني من مدرسة الرحمانية الأهلية في سكاكا.

والطلاب المتأهلين من المرحلة الثانوية في مادة الفيزياء هم: عبدالله هباس أبو هلال من مدرسة الأمير عبدالإله في سكاكا، أيمن حمود الرويلي من مدرسة الخندق في صوير، خالد نافل الرويلي من مدرسة زلوم في صوير، نواف نايف الحشاش من مدرسة العمرية الأهلية في سكاكا.


image

image
 0  0  237
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 مساءً الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017.