• ×

07:34 مساءً , الجمعة 28 رمضان 1438 / 23 يونيو 2017

مركز صحي الشرق الاول على مستوى منطقة الجوف والثاني على مستوى المملكة بحصولة على نسبة عالية من شهادة الاعتماد سباهي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - احمد الحجاج : 

اجتاز مركز صحي الشرق الواقع بدومة الجندل بمنطقة الجوف التقييم النهائي بنجاح للحصول على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية سباهي حيث حصل مركز الشرق على المركز الاول على مستوى منطقة الجوف والثاني على مستوى المملكة العربية السعودية .

ويعتبر سباهي هو المركز الوطني لاعتماد المنشآت الصحية والتي تهتم برفع مستوى الخدمات الصحية وتحسين الجودة وتقليل الأخطاء الطبية والمنشآه التي تحصل على سباهي تعتبر منشآه أمنه للمريض وقد عبر مشرف المراكز الصحية لقطاع صحي دومةالجندل الاستاذ عايد الدرباس عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يحسب لمنطقة الجوف عامة .

فهذا لم يأتي من فراغ بل أتى بجهد وعمل متواصل من قبل فريق عمل متكامل جدو واجتهدو ليلا ونهارا منذ اكثر من شهر ونصف حتى تحقق المنشود مقدما شكره وتقديره وامتنانه لسعادة المدير العام الدكتور / حسن الشهراني ومساعده للصحة العامة الدكتور/ اشرف البركة على متابعتهم وتوجيههم ودعمهم لفريق العمل كذلك شكره وتقديره لجميع زملائه العاملين في المركز لتفانيهم وتنفيذ ماطلب منهم وحتى تحقق هذا الإنجاز الغير مسبوق بمنطقة الجوف متمنيا التوفيق للجميع .

الجدير بالذكر ان هناك مركز اخر في دومة الجندل سيخضع للتقييم قريبا وهو مركز صحي الغرب وكلنا امل بان يتحقق له مايتمناه من اعتماد هو ايضا وبامتياز باْذن الله تعالى.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 2  0  815
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23-07-38 12:22 مساءً فالح :
    من حصل شي يستاهله واكاد اجزم ان ادارة المركز ومنسوبيها دفعوا الشي الكثير من حسابهم الخاص

    الزلفي
  • #2
    23-07-38 09:57 صباحًا ام محمد :
    هذا الانجاز انجاز بنات ديرتنا الله يوفقهم وان شاءالله يبين هالانجاز
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً الجمعة 28 رمضان 1438 / 23 يونيو 2017.